اهلا بك من جديد (( زائر )) عدد مساهمتك 0
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 AF-S NIKKOR 24-70MM F/2.8E ED VR

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
جمعية درنه
جمعية درنه
avatar


مُساهمةموضوع: AF-S NIKKOR 24-70MM F/2.8E ED VR   الأحد فبراير 21, 2016 12:17 am




AF-S NIKKOR 24-70MM F/2.8E ED VR

تضع عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR مؤشرًا جديدًا في سعينا الدؤوب لبلوغ الدقة البصرية. وهي أول عدسة NIKKOR تشتمل على عنصر زجاج شبه كروي يمتاز بدرجة تشتيت منخفضة جدًا، وعدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR عبارة عن عدسة زوم عادية بصيغة FX بقدرة 2.9x وتوفر فتحة قصوى قدرها f/2.8 عبر نطاق الطول البؤري الكامل البالغ مقاسه 24-70 مم*1. إنها تجسد تعاونًا خاليًا من العيوب بين أدق تقنيات التصوير من NIKKOR، وتشتمل على نظام تقليل اهتزاز حديث (VR) ومحرك موجة صامت لتعقب التركيز البؤري التلقائي الفائق. وتم تحسين هذه الابتكارات بشكل أكبر بآلية فتحة كهرومغناطيسية توفر التحكم الثابت في التعريض الضوئي التلقائي وطبقة الكريستال الدقيق للحد من تشوه الصورة وتوهجها. وتم تصميم عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR لتعرّف من جديد التصوير الفوتوغرافي عالي الجودة، وستُرضي حتى المحترف الأكثر إلحاحًا.
سواء أكنت مصورًا صحفيًا، أو مصورًا تجاريًا هاويًا، أو فنان صور شخصية، أو مصورًا لحفلات الزفاف، فتوقع من عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR الحد من إمكانات كاميرا SLR الرقمية بصيغة FX. وعدسة الزوم العادية هذه بصيغة FX بقدرة 2.9x وذات نطاق الطول البؤري البالغ مقاسه 24-70 مم*1 لا غنى عنها في معدات المصور المحترف، وتوفر تعدد استخدامات التصوير في مجموعة مذهلة من السيناريوهات. ويمكن تعزيز الفتحة القصوى البالغة f/2.8 عند أي طول بؤري للحصول على بوكيه مذهل، وتفاصيل ملموسة، وصور واضحة بشكل ملحوظ.
ثورة في التقنية البصرية

‏‫إن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR هي أول عدسة NIKKOR تشتمل على عنصر زجاج شبه كروي يمتاز بدرجة تشتيت منخفضة جدًا، ويصحح الانحرافات اللونية الجانبية، والتوهج المشوش في الأطراف، فضلاً عن التشوه، والانحراف الكروي. كما تشتمل هذه العدسة على عدسات شبه كروية، وزجاج ED‬، وعناصر عدسة دليل الانعكاس العالي للضوء، وطبقة الكريستال الدقيق، التي تحد من آثار تشوه الصورة والانحرافات اللونية. وتوفر هذه الصفات الإبداعية صورًا ذات وضوح مذهل ووضوح ساطع.

دقة هائلة في كل إطار

تعوض عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR تحركات الدوران البطيئة والواسعة من خلال تقنية VR الأحدث فيها، وتوفر تأثير سرعة غالق أسرع بما يعادل 4.0 توقفات*2 في الوضع "العادي". كما أنها تشتمل على وضع "نشط" يعمل على ثبات صورة معين المنظر، ويحد من عدم الوضوح في الصور الملتقطة، عند قيامك بالتصوير من سيارة متحركة أو موضع غير ثابت. ويمكن الحصول على الصور الساطعة والواضحة مع كل نقرة.

سرعة لا تُقارن

للحصول على تركيز بؤري تلقائي (AF) أكثر سلاسةً وسرعةً وهدوءًا، تأتي عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR مزودة "بمحرك الموجة الصامت"، الذي يعزز الطاقة الدورانية لضبط تركيز الأجزاء البصرية. ويتم تحسين سرعة التركيز البؤري التلقائي (AF) الديناميكي في هذه العدسة لالتقاط اللحظات الرياضية الحاسمة أو الأهداف سريعة الحركة، مثل الحيوانات. كما أن عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR مزودة بآلية فتحة كهرومغناطيسية من أجل التحكم الثابت في التعريض الضوئي التلقائي، مما يتيح لك إمكانية الحصول على صور ذات جودة غير عادية حتى أثناء التصوير المستمر بسرعة عالية.





عدسة يمكنك الاعتماد عليها دومًا
تُثري عدسة AF-S NIKKOR مقاس 24-70 مم وببؤرة f/2.8E ED VR تجربتك في التصوير الفوتوغرافي، حتى في الظروف الأكثر صعوبةً. وبما تتمتع به هذه العدسة من هيكل قوي تم تصميمه من أجل متانة فائقة، يمكنها تحمل الصدمات والتغيرات الكبيرة في درجة الحرارة. كما تم تصميم أسطوانة العدسة بدقة للحصول على مستوى أفضل من الثبات والتحكم.

التغلب على العناصر
تتم حماية هذه العدسة المتطورة بطبقة فلورين تقاوم الغبار، وقطرات المياه، والشحوم، والأوساخ من أجل صيانة خالية من المتاعب، وذلك حتى يتسنى لك التقاط رؤيتك الإبداعية بغض النظر عن المكان الذي توجد فيه.

*1 عند تركيبها بكاميرا SLR رقمية بصيغة DX، تعادل زاوية الصورة تلك الخاصة بعدسة ذات طول بؤري مقاس 36-105 مم بصيغة FX/‏35 مم.
*2 مقاسة وفقًا لمعايير رابطة منتجات الكاميرات والتصوير (CIPA) عند استخدامها مع كاميرا SLR رقمية بصيغة FX. ‏‫مقاسة عند أقصى موضع تقريب في الوضع "العادي".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزول رورو
عضو جديد
عضو جديد
avatar


مُساهمةموضوع: رد: AF-S NIKKOR 24-70MM F/2.8E ED VR   الأحد مايو 01, 2016 3:27 pm

هل يمكن استخدامها مع كاميرات الكانون ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
AF-S NIKKOR 24-70MM F/2.8E ED VR
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية درنه للتصوير الفوتوغرافي :: قسم الاخبار الفوتوغرافية :: اخبار العدسات-
انتقل الى:  
جروب جمعية درنه للتصوير الفوتوغرافي جميع الحقوق محفوظة © 2016 لجمعية درنه للتصوير الفوتوغرافي.